عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2005, 07:04 AM   رقم المشاركة : 1
فريق الاشراف
 
الصورة الرمزية القباني






القباني غير متصل

القباني is on a distinguished road


 

Red face قاهرني التلفزيون الســعودي



بسم الله الرحمن الرحيم


عندما تقابل شخص تريد ان تدله او توجه له بعض النصح وهو يحرك رأسه بقول نعم فهمت فهمت وبعد ذلك يقع بنفس الخطأ وتعيد معه مرة اخرى يعيد: فهمت المعذرة ابشر ان شاء افااا عليك انا قدها .. ونفس الخطأ
شخص كسول بليد يبدأ دوامه متأخر يفطر في مكتبه وساندوتشه في يده ويقابل المشاهدين والمراجعين .. مرهق نفسه في الديون .. الاخرين يتطورون امامه وهو لاحافز وهمه نحو التقدم لان نفسيته الداخلية وتركيبته ورقة مكتوب عليها وسع صدرك اهم شي الراتب ونبقى في الصورة "وعن قولت " اننا في الدنيا .

هذا هو التلفزيون السعودي لا ادري هل عند الاخوة العاملين في التلفزيون فكرة عن التطور في القنوات الاخرى ، هل يقرؤون الاقتراحات ومجلدات والملاحظات لا اخبار نشرة جوية يعني تاخذها من التقويم احسن او تمر على احد الشوارع تجد درجة الحرارة مايحتاج تشاهد الاخ والمخضرم حسن كراني واخيه عبداللطيف العيوني لا جديد فيها .

قبل رمضان القناة الاولى الاولى في رمضان برنامج الفرسان مسلسل شروق طاش ماطاش اخواني واخواتي اسماء لبرامج تتفوق على BBC ولكن ماذا تقول البليد بليد .. مانفعوا الا بنقل الصلوات وصلاة التراويح وبعض البرامج الدينية .. اما التلفزيون السعودي اخر مايفكر فيه المشاهد اعتقد الان الاخوة في التلفزيون يقومون بضغط STAR والبرامج تعمل تلقائياً وهم لعب ورق والريموت يفرفر على القنوات الفضائية ..

اعتقد لايوجد ردود لاني الوحيد الي صابر اقصد المشاهد للتلفزيون السعودي


اخوكم القباني

 







  رد مع اقتباس